مستشفى الإمارات

  • Full Screen
  • Wide Screen
  • Narrow Screen
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

Khalifa open_Ar

عيادة الأطفال

أرسل إلى صديق طباعة

أهلاً بكم 

نحن سعداء لأنك اخترت خدماتنا في عيادة الأطفال كونها تحتوي على كافة احتياجات طفلك من الناحية الصحية. 

تتضمن خدمات الأطفال ما يلي: 
-الفحص الدوري للطفل. 
-اللقاحات. 
-علاج الالتهابات الحادة والإصابات الخفيفة . 

سوف يرعى صحة طفلك فريق متكامل من أطباء العائلة وأطباء الأطفال وممرضات متمرسات في طب العائلة . إن دبي هي ملتقى الحضارات والأديان المختلفة ونحن أعددنا أنفسنا لنخدم هذه الثقافات المختلفة ولنقدم النصائح الطبية بشكل متميز. إن من أهم مسؤولياتنا أن نضمن الخصوصية لما يخصك من معلومات طبية. 

عناية ودية في متناول يدك: 
عندما يأتي الطفل لمستشفى الإمارات مريضاً، يقوم الطبيب المختص بفحصه بدقة، كما يناقشك عن حالة طفلك ويرد عن كل مايتعلق بمرض طفلك من استفسارات ويزودك بالنصائح اللازمة والعلاج. إن خدماتنا في قسم الأطفال تستقبل حالات الحرارة المرتفعة ، الآلام مهما كان مصدرها التهابات الأذن والبلعوم ، الطفح بكل أنواعه ، الزكام والالتهابات المعوية والإقياءات ، وكل ما يتعلق بصحة الطفل. 

يساعد أطباؤنا الأهل لإيجاد أفضل السبل للوقاية من الأمراض المزمنة لدى أطفالهم مثل الربو (مشاكل التنفس) ، السكري ( ارتفاع سكر الدم) الحساسية وغيرها. 

العناية بصحة الأطفال : 
يوجد في عيادة الأطفال في مستشفى الإمارات قسم خاص للعناية بالطفل السليم من أجل مراقبة تطوره الروحي والحركي ونموه ، كما يقدم اللقاحات ضمن جداول خاصة بمنظمة الصحة العالمية والتي تتضمن اللقاحات الاجبارية واللقاحات الاختياريةالتي ينصح بها الطبيب مثل ( جدري الماء التهاب الكبدA ، التهاب السحايا وغيرها). 

إذا كانت هذه الزيارة هي الأولى لطفلك عندنا فنرجوا منك إحضار جدول اللقاحات التي تناولها من قبل كي نحفظه في ملفه وكي نكمل له بقية اللقاحات اللازمة. 

خدمة طبية على مدار24 ساعة: 
إذا كان طفلك مريضاً جداً وبحاجة لاستشارة طبية سريعة ، فإن لدينا خدمة ال24 ساعة حيث يفحص طبيب العيادة طفلك ويعطيه العلاج اللازم في أي وقت. 

يمتاز موظفونا بالخبرة العالية وإتقان لغات متعددة تمكنهم من أداء واجبهم نحو الأطفال المتحدرين من مجتمعات مختلفة. إن أطباؤنا وموظفونا يتكلمون ( انكليزي -عربي – فرنسي- تكالوك-اوردو) نحن نحترم مرضانا ونحترم غنى دبي بالحضارات العريقة المختلفة. 

كما يمكن إجراء الفحوص المخبرية والأشعة المتوافرة لدينا في أي وقت حسب حالة طفلك. 

إن عيادتنا المتخصصة تستطيع التعامل مع الحساسية ، الأمراض القلبية ، أمراض الغدد ، الأمراض الهضمية ، أمراض العظام وأمراض الصدر والأمراض النفسية عند الأطفال. 

كل شركات التأمين المعروفة مقبولة عندنا مثل ماستر كارد ، فيزا والأميركان أكسبرس . 

صيدلية العائلة الموجودة لدينا متوفرة على مدار 24 ساعة أيضاً لتؤمن لك 7 أيام بالأسبوع كامل خدماتها حتى خلال ساعات الليل ونهاية الاسبوع .

 

eh-button-ar

 

دبي جميرا:

دبي مارينا:

أبو ظبي:

مدينة خليفة أ:

+971 4 349 6666

+971 4 447 1777

+971 2 446 6422

+971 2 557 2220

خدماتنا عيادة الأطفال

MOH License Number: ET12959