مستشفى الإمارات

  • Full Screen
  • Wide Screen
  • Narrow Screen
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

Khalifa open_Ar

مشكلات

أرسل إلى صديق طباعة

هل لديك مشكلات في القدم أو اليد؟

القدم الناضجة

هل لديك قدم متعبة وبالية؟ 
أو لديك كتل وتحاديب في قدمك؟ 
إن تقدير حالة قدمك يساعدنا في تحديد السمات اللازمة في الحزاء المطلوب، ومعرفة الشيء المطلوب في عملية البحث عن الحزاء يوفر كثيرًا من البحث والاختيار ويضمن الحصول على حزاء يلائم القدمين.

القدم الرياضية

إننا نعتني بالطب الرياضي سواء كان لشخص صغير أم كبير أو كان لمحترف الرياضة أو غيره، كما أننا مدربون على التعامل مع إصابات الطرف السفلى الناتجة عن النشاطات الرياضية للمريض، فيمكننا، بعد قياس درجة تآكل المفاصل واختبار قوة العضلات وتقييم ما لدى المريض من حذاء، تصميم برنامج علاجي خاص لاحتياجات المريض.


قدم الطفل

من اهتمامات العيادة أيضًا قدم الأطفال، فنعتني في العيادة بآلام القدم واصطكاك الركبتين والإصبع الحمامي وتآكل الجل والسيقان المتعبة وتشوهات أصابع القدم ومرض الثآليل وكافة أمراض القدم عند الأطفال، مع العلم أن الكشف المبكر على القدم يعد بمثابة سببًا رئيسيًا في منع تطور المشكلات والأمراض.


القدم شديدة الإرهاق

هي المصابة بالسكري، والتهابات المفاصل، والتشوهات الخلقية وفقد الأصابع وضعف الإحساس وفقد الحس. فيمكن لكل هذه الأمراض أن ترهق القدم إرهاقًا شديدًا، ولكن عندما يتعرف المريض عن تأثير تلك الحالات على القدم، فذلك يؤدي إلى إدارة أفضل بصحة القدم، وهذا ما لدينا لأننا ننصحك بكيفية العناية الفضلى بحالتك الصحية
 

 

 

eh-button-ar

 

دبي جميرا:

دبي مارينا:

أبو ظبي:

مدينة خليفة أ:

+971 4 349 6666

+971 4 447 1777

+971 2 446 6422

+971 2 557 2220

خدماتنا عيادة اليد والقدم مشكلات

MOH License Number: ET12959