مستشفى الإمارات

  • Full Screen
  • Wide Screen
  • Narrow Screen
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

Khalifa open_Ar

عيادة الـ 24 ساعة

أرسل إلى صديق طباعة

أهلاً بكم في عيادتنا المناوبة على مدار الساعة في منطقة الجميرا . 

س: ما هي الخدمات الأخرى التي تقدمها مستشفى الإمارات ؟ 
ج : إن مستشفى الإمارات هي مركز يختص بجراحات اليوم الواحد بالمشاركة مع تأمين خدمات الإختصاصات الطبية الأخرى . 

وهذه المستشفى تتميز بأنها مجهزة بالطاقم الطبي المؤهل بالكفاءات العالية مع توفر أحدث الأجهزة الطبية ، وتقدم لكم جراحة اليوم الواحد بشكلها الأرقى والأفضل حيث لم يعد هناك حاجة لبقاء المريض بعد العملية عدة أيام كما في السابق . تقع مستشفى الإمارات في قلب الجميرا في موقع متميز وقريب على بعد دقائق معدودة من منازلكم عندما تحتاجون إليها. 

إن جراحة اليوم الواحد أصبحت ذات أهمية اقتصادية ونفسية حيث توفر على المريض الوقت وتكاليف البقاء في المستشفى كمريض داخلي ، يمكنك الاتصال بموظف الاستقبال لدينا ليزودك بكل ماتحتاجه من معلومات . 

كما أننا نرحب بكم وندعوكم لزيارتنا والقيام بجولة إطلاعية في مستشفانا كل يوم من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 عصراً .

إن عيادتنا الطبية المناوبة على مدار الساعة هي خياركم الأفضل عند الحاجة وفي أي وقت وبدون الحاجة للموعد أو الانتظار المعتاد في العيادات الطبية . وهي تواكب نمط الحياة العصرية الراقية لسكان دبي وهي في خدمتكم أي وقت كان ليلاً أو نهاراً بأطبائها الأكفاء ذوي الخبرة العالية . 

س: ماهي الخدمات التي تقدمها العيادة الطبية المناوبة على مدار الساعة؟ 
ج: تقدم عيادتنا كل أشكال الاستشارة والعلاج للحالات البسيطة والطارئة وكذلك الإسعاف الأولي كما تغطي مجالاً واسعاً في علاج الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية . 

س: هل تعالج عيادتنا المناوبة على مدار الساعة كل حالات الاسعاف؟ 
ج: لا، لأن القوانين الصحية لدائرة الصحة في دبي تنص على معالجة الحالات الإسعافية الكبرى في المشافي الحكومية كما هي الحالات في إصابات الطرق وحوادث السقوط من أماكن مرتفعة. 

س: ماذا يحدث إذا كان لدى المريض عارض صحي يستوجب المزيد من الاستقصاء؟ 
ج: إذا وجد أن المريض بحاجة للمزيد من الاستقصاءات فإن لدينا في نفس المكان كل الخدمات التشخيصية والاستقصائية مثل المناظير الداخلية ، والأشعة ، والموجات فوق الصوتية .....الخ. 

إضافة إلى جهاز الCTG للحوامل حيث يمكننا فحص قلب الجنين خلال ثوان ، أي أن مستشفانا تتوافر فيه كل وسائل التشخيص والاستقصاء المساعدة. 

س: هل تغطي عيادتنا أمراض الأطفال؟ 
ج: نعم ، نحن نتبع نفس النظام الطبي المنتشر في الولايات المتحدة وبريطانيا ، فإنه يتوفر لدينا عيادة لمعالجة أمراض الأطفال مع طبيب متخصص ، كما أن أطباء عيادة 24 ساعة مؤهلون لمعالجة الأطفال أيضاً. 

س: هل تعتبر عيادة 24ساعة مكلفة للمريض؟ 
ج: بالتأكيد ليست كذلك فمستشفى الإمارات لديها الحرص على الحد من نفقاتكم تماماً كما على صحتكم . 

وعموماً ورغم اهتمامنا الكبير بأمراض القلب حيث نقدم العلاج الأولي ويمكن إجراء تخطيط القلب وغيره من الخدمات التشخيصية والمصابين ببعض الحالات الحادة مثل الأزمة القلبية والإصابات الوعائية الدماغية أن يراجعوا المراكز المتخصصة في ذلك .

 

eh-button-ar

 



دبي جميرا:

دبي مارينا:

أبو ظبي:

مدينة خليفة أ:

+971 4 349 6666

+971 4 447 1777

+971 2 446 6422

+971 2 557 2220

خدماتنا عيادة الـ 24 ساعة

MOH License Number: ET12959