مستشفى الإمارات

  • Full Screen
  • Wide Screen
  • Narrow Screen
  • Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size

Khalifa open_Ar

من نحن؟

أرسل إلى صديق طباعة

إن الكثير من الأطباء يحولون مرضاهم الذين يحتاجون الى عمليات جراحية الى مستشفى تخصصي وذلك ببساطة لأنه امتداد طبيعي لطبيعة عملهم وبسبب فعاليتها و من حيث التكلفة البديلة لرعاية المرضى. الآن هذا متاح لكم و لعائلتكم في مستشفى الامارات في دبي جميرا و أبوظبي دلما- شارع المطار . بفضل التكنولوجيا المتقدمة و التقدم الطبي الحاصل مؤخراً يمكنك الحصول على أفضل الرعاية الصحية الجراحية في جو شخصي كضيف لدينا.

لقد بنيت مستشفانا للسماح للأطباء و محترفي الطب لممارسة الطب مع نص و هو" التكنولوجيا الفنية " و لتأمين رعاية ذات جودة عالية في جو مريح. ميزتنا هو ان لدينا غرف عمليات مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة الطبية. تضمن لك غرفة النقاهة المريحة لدينا الخصوصية التامة و تزودك بفرصة انضمام عائلتك اليك بعد وقت قصير من عمليتك الجراحية. تم انتقاء ممرضينا ذات الخبرة الواسعة و كطاقمنا الفني بعناية شديدة على حسب خبرتهم الواسعة .

هدفنا هو جعل وقتك بالمستشفى من الأوقات المريحة و الممتعة قدر الامكان. مهما كان سبب بقاءك لدينا ومهما كانت المدة فسوف يتم الاعتناء بك من قبل طاقم ممرضينا المدربين و تعاملون مع أفضل و أقدر و أخبر الجراحين في الدولة.

 

مهمتنا:

ان مهمتنا هي تقديم خدمة ذات جودة عالية  وخدمة أفضل و اسرع و أكثر صداقة تتفق مع احتياجات و معتقدات مرضانا و موظفينا و زوارنا و الباعة في جو مريح و أمن.

 

رؤيتنا:

ان نكون العيادة الأولى ذات التخصصات المتعددة و المستشفى الجراحي الأول للمرضى و الموظفين و مجتمع الأطباء في دولة الأمارات العربية المتحدة

 

قيمنا الأساسية :

  1. الصدق
  2. التركيز على العميل
  3. الاحترام
  4. الزمالة
  5. القيادية

 

 

  

دبي جميرا:

دبي مارينا:

أبو ظبي:

مدينة خليفة أ:

+971 4 349 6666

+971 4 447 1777

+971 2 446 6422

+971 2 557 2220

لماذا مستشفى الإمارات؟

MOH License Number: ET12959